رسالة أدفيتي

رسالة ترحيبية للطلاب

طلابي الأعزاء،

مرحبًا بكم في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني (ADVETI). يسعدنا أن نجعلك تستكشف برامج التدريب لدينا ونأمل أن تنضم إلينا في فترة التسجيل القادمة. لقد أثبت معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني نفسه كمعيار رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة للتعليم والتدريب المهني. تأسس معهدنا في عام 2007، وهو مخصص لتوفير تعليم مهني عالي الجودة يلبي احتياجات سوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم برامج دبلومة معتمدة ودبلومة متقدمة تتماشى مع الصناعة، مما يعدك لأدوار مختلفة في سوق العمل. يكرس مدربونا ومقيّمونا ذوو الخبرة جهودهم لإثراء رحلتك التعليمية وتحقيق أهدافها.
يقدم برنامج التدريب المهني الفريد لدينا، والذي تم تطويره بالتعاون مع شركاء الصناعة، مزيجًا مميزًا من التعلم في الفصول الدراسية والتدريب العملي في مكان العمل. يضمن هذا النهج المزدوج أن يتعلم المتعلمون المعرفة النظرية ويطورون المهارات ويكتسبون الخبرة العملية في العالم الحقيقي ويكسبون راتبًا. نحن نفخر بربط المتعلمين لدينا بشركاء الصناعة المختلفين من خلال برنامج التدريب المهني لدينا.
يرجى الاتصال بموظفينا الودودين والداعمين إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في دراستك أو التسجيل. فهم هنا لتقديم الإرشادات والمعلومات التي تحتاجها.
نحن نتطلع إلى مساعدتك في تحقيق أهدافك المهنية وجعل وقتك معنا مفيدًا ومثمرًا.

روابط سريعة

روابط مفيدة ومهمة

التقويم الأكاديمي 2021